-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

تفاصيا حادث الاعتداء على منزل نانسى عجرم

تفاصيا حادث الاعتداء على منزل  نانسى عجرم
بعد كشف الصحف اللبنانية في خامس أيام العام الجديد عن تعرض فيلا المطربة نانسي عجرم لحادث سرقة من قبل شخص ملثم، ثم تبادل إطلاق النار مع فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، لينتهي الأمر بمقتل اللص، انطلقت العديد من الشائعات بشأن تفاصيل الأحداث وتطوراتها منذ بداية الأمر وحتى الآن





وأظهر تقرير أماكن إصابة القتيل، وهي جاءت على الشكل التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.
وأكدت التقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث إن الرصاص أطلق من الأمام والخلف
ملامح من نراه في الفيديو متباينة بعض الشيء، لكنها ليست واضحة إلى الدرجة التي يمكن معها تحديد هويته، في ما إذا كان هو السوري محمد موسى القتيل في الفيلا، أو غيره، لكن بإمكان القضاء اللبناني الاستعانة بتقنية متوافرة لدى الشرطة الأميركية والأوروبية، معروفة باسم facial recognition system المتمثلة في "نظام للتعرف على الوجوه" عبر التعامل مع الصور بتكنولوجيا متقدمة تؤدي إلى معرفة أصحابها.
حيث نشر الإعلامي اللبناني إيلي أبو نجم، المسؤول الإعلامي لمكتب نانسي عجرم، مقطع فيديو جديد من كاميرات المراقبة يظهر فيه وجه مقتحم منزلها، وهي الواقعة التي أتهم وقتل على إثرها الشاب السوري محمد حسن الموسى، علي يد زوج الفنان نانسي عجرم، طبيب الأسنان فادي الهاشم.
يظهر الفيديو، الذي نشره "أبونجم" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بشكل واضح ملامح مقتحم الفيلا.
لسارق الذي دخل منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه، يظهر بوضوح وهو يستكشف المنزل والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن
من نراه في الحادية عشرة ليلاً بالفيديو، وعلى خصره ما يشبه المسدس، لم يكن قد وضع بعد القناع الذي رأيناه على وجهه في فيديو آخر، ظهر فيه وقد أصبح داخل الفيلا، وبعد ثوانٍ طلب من زوج المطربة الذي اعترضه في الصالون أن يعطيه ما في الفيلا من "ذهب ومجوهرات" وهدد بأنه "سيتوجه إلى غرفة البنات" أي إلى ميلا وإيلا وليا، بنات المطربة وزوجها، البالغات 11 و9 وعاماً واحداً.
ولما وجد الزوج، فادي الهاشم، أن اللص غادر الصالون يميناً، ليمضي إلى حيث الأطفال، وفقاً لما ظهر في الفيديو القديم، أسرع وامتشق مسدسه وركض خلفه إلى مكان بالفيلا لا كاميرا فيه لتصور ما حدث، لكن يبدو أنه حين رآه أمامه دب فيه كوكتيل من التوتر والاضطراب، جعله يفرغ 17 من أصل 24 رصاصة كانت بالمسدس، فأرداه جثة مضرجة في الثانية فجراً، ثم اكتشف فيما بعد أن مسدس الشاب الذي بقي 3 ساعات في محيط الفيلا وداخلها، كان مزيفاً، وسريعاً شمّرت "نظرية المؤامرة" عن ساعديها ونزلت إلى الساحة وسيطرت على المخيلات وسط الافتقار للمعلومات.
المعتدلون هاجموا الدكتور فادي الهاشم، لمبالغته بالإمعان في قتل الشاب بعدد كبير من الرصاص، كما كأنه كان بساحة معركة، وطالب بعضهم بإجراء فحص طبي نفساني عليه، لأنه كان قادراً برأيهم على تحييده بإطلاق 3 أو 4 رصاصات في أماكن غير قاتلة، فقط لتكويمه في المكان والسيطرة عليه، فرد عبر محاميه، أنه ليس عسكرياً، يحسن الإصابة والتخطيط، وأراد التخلص بسرعة من تهديد خطير لعائلته.
أما المتطرفون، ومنهم عائلة محمد موسى بشكل خاص، فيعتقدون أن كل القصة تلفيق بتلفيق، ويقولون إن نانسي عجرم وزوجها وحرسهما في الفيلا، قاموا بقتله في مكان آخر لسبب ما، ثم زعموا أنه لص دخل الفيلا للنهب والقتل، ليبرروا قتله فيها، وقالوا إن الدم الظاهر قرب جثته في صورتها وهو قتيل، لا تتناسب كميته مع ما تلقاه من رصاص، ووالدته ذكرت أن الذي ظهر داخل الفيلا بالفيديو القديم ليس ابنها، لذلك لا حل إلا بتقنية التعرف على الوجوه، خصوصاً أنها سهلة ورخيصة وأسرع مما يظنون
وتعرضت الفنانة نانسي عجرم لواقعة مؤسفة، بعد اقتحام شخص لفيلتها ومحاولته سرقتها قبلما يتمكن زوجها الطبيب فادي الهاشم من قتله بـ16 رصاصة من مسدسه الخاص دفاعًا عن النفس، بحسب تصريحات مدير أعمال نانسي عجرم "جيجي لمار".
عجرم لم تتعرض لأي أذى سوى بعض الخدوش البسيطة وكذلك بناتها والعاملين لديها وزوجها الذي قررت السلطات اللبنانية  توقيفه للتحقيق معه وبالفعل تم توقيفه إلا أنه نٌقل للمستشفى بعدها لأنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة.
ونشرت بعض الصحف اللبنانية مفاجأة بشأن علاقة محتملة بين اللص القتيل وزوج الفنانة ناسي عجرم، وأنه لم يكن لصا إنما ذهب للحصول على أموال مستحقة له عند زوج نانسي عجرم.
وكشف الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، تفاصيل واقعة تعرض منزل نانسي عجرم للاقتحام من قبل سارق مسلح، عندما حاول التسلل داخل غرفة أطفالها أطلق عليه الهاشم النار مما تسبب في وفاته.
وقال "الهاشم"، إنه شاهد السارق من خلال الكاميرات، وعندما واجهه سحب السارق عليه السلاح، مضيفًا: "قالي ادخل جوه، دخلت جوه، قالي أعطني فلوس أعطيته الفلوس اللي كانت في ملابسي، قالي فين الذهب".
وتابع: "السارق قالي ما تجبرني أؤذيك يا أستاذ فادي، قالي ادخل على أوضة الأطفال، قمت سحبت عليه السلاح وجه يضربني ضربته".
وعلق المحامي جابي جرمانوس، محامي أسرة الفنانة نانسي عجرم، على الاتهامات الموجهة لزوج الفنانة اللبنانية بقتل عامل لديهم بادعاء أنه لص، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي طوني خليفة، عبر فضائية "الجديد".
ونفى جرمانوس أن يكون القتيل قد عمل من قبل عند نانسي عجرم وزوجها، مؤكدًا أنهم لم يعرفوه مطلقًا، مشددًا أنه لم يعمل في الفيلا من قبل.
ومن ضمن الأخبار التي نشرت عن المطربة اللبنانية خلال الأيام السابقة كان خبر يفيد بأنها خضعت للطبيب الشرعي للتأكد من إصابتها، واستدعائها للتحقيق. وأكد غابى جرمانوس، محامي الدكتو فادي الهاشم أنه لم يتم استدعاء نانسي عجرم للتحقيق معها مرة أخرى، أما بخصوص خضوعها للطب الشرعي فعلق قائلًا أن الأمر يتعلق بالتحقيقات ولا يمكنه التحدث عنها.
وحذر «جرمانوس» خلال لقائه مع برنامج «MBCTrending»، المذاع عبر شاشة «MBC4»، أي شخص يقوم بترويج أخبار كاذبة وغير دقيقة بشأن القضية، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم. كما أجاب في نهاية حديثه عن تساؤل الجمهو حول ظهور نانسي عجرم في الحلقة السابقة من برنامج «the voice kids»، مؤكد أنها كانت حلقة مسجلة
 (المصدر : الوطن، المصرى اليوم، العربية نت).







يمكنك أيضا تحميل 




لا تنسى أيضا تحميل باقى الكتب المتاحة حاليا للتحميل المجانى




مواضيع تهمك :









ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة