-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

تحميل القرأن الكريم كاملا ياسر الدوسرى برابط واحد وحجم صغير

 القرأن الكريم كاملا ياسر الدوسرى برابط واحد وحجم صغير
ياسر بن راشد بن حسين الودعاني الدوسري هو أحد قراء القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية ومن أئمة المسجد الحرام اعتباراً من صفر 1441 للهجرة، وهو مؤسس مجموعة آيات للإعلام القرآني مع الشيخ ناصر القطامي. وهو إمام في المسجد الحرام وتم تعيينه في المسجد الحرام يوم السبت 13/2/1441ه الموافق
12/10/2019م وصنف ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً بالمجتمع بحسب مجلة جمعية إنسان ياسر الدوسري هو عضو هيئة التدريس بـجامعة الملك سعود وحاصل على دكتوراه في الفقه المقارن من المعهد العالي للقضاء بـجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

شارك الشيخ في العديد من المؤتمرات ومنها مؤتمر "الشباب وبناء المستقبل" في مصر، ومؤتمر "نحو خطاب إسلامي معاصر" التابع للندوة العالمية للشباب الإسلامي والمقام في تركيا، ومؤتمر "الفن والأدب في خدمة الدعوة" ومؤتمر "نحو مسجد فاعل" ومؤتمر "الأزمة المالية وانعكاساتها على العالم" والتي أقيمت في الرياض. رأس الشيخ أيضاً لجنة تحكيم مسابقة "الوحيين: القرآن والسنة" والتي أقيمت في مدينة ليفربول، وتحكيم مسابقة القرآن الكريم في وزارة الدفاع السعودية وتحكيم تصفيات مسابقة الأمير سلطان لحفظ القرآن الكريم الدولية.

ألقى الشيخ أيضاً العديد من المحاضرات في بعض الجهات الحكومية وخارج المملكة العربية السعودية، وشارك في بعض القنوات الفضائية والإذاعية وعدة صحف محلية ومجلات دورية. (المصدر: ويكيبديا)



رابط تحميل القرأن الكريم كاملا لناصر القطامي برابط واحد وحجم صغير



يمكنك أيضا تحميل 




لا تنسى أيضا تحميل باقى الكتب المتاحة حاليا للتحميل المجانى




مواضيع تهمك :



 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة