-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

تحميل مجانى : قاموس الحيوانات المصور للأطفال بالعربية والإنجليزية


لأطفال الصغار لديهم رغبة طبيعية في لمس الحيوانات والتحدث إليها يعتقد معظم علماء النفس أن السبب وراء حب الأطفال للحيوانات هو أن البشر لديهم سحر طبيعي تجاة  الطبيعة ، ومعظم الناس ، حتى في مرحلة النضج  يظهرون قدرا كبيرا من التعاطف تجاه الحيوانات خاصة  مع وجود نسبة كبيرة  الأسر التي لديها حيوانات أليفة 
.
يزعم الأطفال في كثير من الأحيان أنه يمكنهم التحدث مع الحيوانات. يعتقد علماء النفس الطفل أن هذا جزء من عملية النضج العادية للطفل المتمثلة في تعلم كيفية التواصل ، وتطوير الروابط العاطفية ، مثل التعاطف ، والاستجابة لاحتياجات الآخرين. يشعر الأهل في بعض الأحيان بالقلق عندما يحاول طفلهم إعطاء الصفات الإنسانية للحيوانات الأليفة للعائلة ، والتي تسمى بالتجانس ، ولكن هذه هي الطريقة التي يطور بها الأطفال المهارات التي تسمح لهم ببناء العلاقات. هذا لأن كلمة الحيوانات هي شىء  يستكشفه الأطفال  لأنه ملموس بالنسبة لهم  
.
هناك سبب آخر وراء اعتقاد علماء النفس أن الأطفال مفتونون جدًا بالحيوانات ، وهو أن الأطفال لديهم رغبة فطرية في فهم عالمهم المتسع باستمرار. مع تطور عقولهم  ، يقوم الأطفال باستمرار بفرز وتنظيم وتصنيف كل شيء يتعاملون معه.


نستنتج مما سبق الأطفال الصغار فضوليون بشكل طبيعي. لديهم رغبة لاستكشاف عالمهم ومعرفة كيفية عمل الأشياء. والآباء لديهم أسباب مقنعة لتعزيز هذا الفضول المتأصل. ومن المعلوم جيدا مدى عشق الأطفال للحيوانات وفى هذا الكتاب نقدم لأطفالك عالم الحيوانات، حيوانات بريّة ، بحريّة ، أسماك ، حشرات وحيوانات المزرعة تم تضمين صور عالية الجودة. الصفحات جميلة لتوفير المتعة لأطفالك الأحباء.

وبالتالى تكون لهذا الكتاب فائدة مزدوجة كونه يروى شغف الأطفال لحب الحيوانت بهذة المجموعة الشاملة التى تغطى معظم الحيوانت الشائعة والمحببة للأطفال والكبار على حد السواء وكذلك يساعد فى زيادة حصيلتهم اللغوية من مفردات اللغة الإنجليزية .
لا تنسى متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعى للأستفادة من جميع العروض.
 قاموس الحيوانات المصور للأطفال بالعربية والإنجليزية
 قاموس الحيوانات المصور للأطفال بالعربية والإنجليزية

 قاموس الحيوانات المصور للأطفال بالعربية والإنجليزية

أضغط هنا لتحميل نسختك المجانية PDF أثناء العرض لفترة محدودة


أضغط هنا لشراء النسخة المطبوعة من أمازون

لا تنسى أيضا تحميل باقى الكتب المتاحة حاليا للتحميل المجانى



 

مواضيع تهمك :




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة