-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

حريق فى منزل الفنان ايهاب توفيق ..ووفاة والده

حريق فى منزل الفنان ايهاب توفيق ..ووفاة والده


كشف الفنان إيهاب توفيق تفاصيل وفاة والده الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم في حريق هائل نشب بفيلته، قائلًا إنَّه كان يتواجد في الطابق الثاني خاصة أنَّ والده يقطن في الطابق الأول، ومع اندلاع الحريق حاول رفقة العاملين بالمنزل مساعدته في الخروج إلا أنَّ النيران كانت قوية للغاية "وهو رجل كبير في السن لا يستطيع الحركة بشكل سريع".

كانت نيابة مدينة نصر انتدبت الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الوفاة واندلاع الحريق فيلا الواقعة في مدينة، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث للتأكّد من وجود شبهة جنائية أم لا؟

وانتقلت سيارات الإطفاء انتقلت إلى موقع الحادث في مدينة نصر، وتمكّنت من إخماد الحريق قبل امتداده إلى البنايات المجاورة.

من ناحية أخرى ل أحمد لطفي، أحد الأصدقاء المقربين للفنان إيهاب توفيق ، إن حريق فيلا والد الفنان بمدينة نصر كان نتيجة لاندلاع الحريق بمدفأة المنزل، وذلك في الساعة السادسة صباح اليوم الخميس.

وكشف "لطفى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن والد الفنان إيهاب توفيق مات مختنقا وليس محترقا كما أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة كثافة الدخان بالمدفأة.

وأوضح أن الفنان إيهاب توفيق يقطن في الطابق الثاني في الفيلا الخاصة به بمدينة نصر، بينما يسكن والده بالطابق الأول، لافتا إلى أن الفنان إيهاب توفيق بمجرد وقوع الحريق استنجد بجميع جيرانه بالمنطقة قائلا: "إيهاب حاول ينط فعلا من البلكونة من الدور الثاني للأول علشان ينقذ والده ولكن كثافة الدخان صعبت الموضوع جدا".

وأضاف أن وقت وقوع الحريق كان يوجد بالفيلا الفنان إيهاب توفيق ووالده وحماته، أما زوجة الفنان وأولاده فهم خارج مصر في الولايات المتحدة الأمريكية 

.

وقد اندلع حريق في فيلا والد إيهاب توفيق صباح اليوم، الخميس، وأسفر عن مصرع والده، حيث كشفت المعاينة الأولية أن السبب وراء الحريق هو ماس كهربائي فى جهاز المدفأة.(المصدر: الأهرام، الوطن)






يمكنك أيضا تحميل 




لا تنسى أيضا تحميل باقى الكتب المتاحة حاليا للتحميل المجانى




مواضيع تهمك :








ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة