-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

فيديو نادر هيثم أحمد زكى عندما كان طفلا مع والدته هالة فؤاد



فيديو نادر هيثم أحمد زكى  عندما كان طفلا مع والدته هالة فؤاد

توفي الفنان الشاب، هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر 2019، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية
وكانت لميس الحريري  قد قامت بإجراء أول حوار حصري مع رامي عز الدين شقيق الراحل هيثم زكي.
وقال رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق، لهيثم أحمد زكي، إنه سمع خبر وفاته من والده، مؤكدا: "فكرته حد بيهزر لكن سبحان الله".
وتابع، "هيثم أكبر مني بست سنوات عشت معه حتى سن السادسة بابا أخدني لندن وكان عاوزنا ياخدنا إحنا الاتنين بس والد هيثم كان في مصر ولازم هيثم يفضل جمبه"،
وأردف في حديثه لبرنامج "القاهرة الآن"، الذي يذاع على شاشة "العربية الحدث": "كنا بنحب بعض جداً من وإحنا صغيرين والمشاعر عمرها ما تغيرت كنت حاسس طول الوقت أن ليا أخ وسند وبيحبني".
وحول والدته قال: «ممكن مكنش فاكر كتير من تفاصيل حياتي مع أمي لأنها ماتت وأنا عندي ثلاث سنوات، لكن أعرف أن أمي عظيمة جداً وبتفرج على كل أفلامها والفوازير بتاعتها أحب كل أعمالها والأقرب لقلبي السادة الرجال والمليونيرة الشحاتة".
وتابع: "هيثم كان شخصية قوية وصلبة وقلبه طيب جداً وكان عاوز يبسط كل إلى حواليه، لكن خسر أبوه وأمه وجدته وعمه وخاله وكان يحبهم جداً وكانوا سند له ومثلوا قوته هذه بالنسبة له كانت صدمات كبيرة".
ونشاهد الأن حلقة خاصة.. من البرنامج التليفزيوني"زووم".. تقدمها الإعلامية"سلمى الشماع".. وتستضيف فيها.. المخرج أحمد فؤاد والفنانة هالة فؤاد والمخرج هشام فؤاد والطفل.. هيثم أحمد فؤاد. 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة