-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

بالفيديو : هنا الزاهد تفجر مفاجأة عن شهر العسل وانخفاض وزنها بشكل مفاجئ

بالفيديو : هنا الزاهد تفجر مفاجأة عن شهر العسل وانخفاض وزنها بشكل مفاجئ

قالت الفنانة هنا الزاهد خلال إستضافتها في برنامج "معكم" عبر قناة CBC ، إن شهر العسل استغرق ثلاثة أيام فقط، وبعدها شعرت بتعب شديد، ووالدتها قلقت جدا عليها، ورغبت في السفر إلي سنغافورة للاطمئنان على صحتها.
كشفت الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​ عن تفاصيل حفل زفافها من الممثل المصري ​أحمد فهمي​، وقالت إنها فوجئت بكم كبير من المدعوين، الذين لا تعرفهم في الحفل.
وقالت "الزاهد" خلال إستضافتها في برنامج "معكم" عبر قناة CBC المصرية: "لم أرَ يوماً جيداً منذ زواجي من أحمد فهمي".
وفاجأت الزاهد الجمهور الحاضر تصوير البرنامج، بما قاله لها فهمي في ليلة الزفاف، وهو أنه يشعر بالتعب و"مفرهد" وسيخلد للنوم، الأمر الذي أثار ضحكهم بشدة.
وبررت الزاهد رغبة فهمي في النوم، بجلوسه لفترة طويلة على حمام السباحة بالفندق، الأمر الذي أكسبه سمرة، وحالة دوار من الشمس.
وأضافت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في " معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC قائلة، إن وزنها حاليا 49 كيلو بسبب امتناعها عن أكل الدهون، وأن عملية استئصال المرارة ليست صعبة، ولكن الألم صعب ولا يُحتمل.

وتابعت قائلة، أنها شعرت باكتئاب شديد عقب أول شهر من زواجها، بسبب شعورها بالوحدة بدون والدتها، وشقيقاتها، ولم تعتاد علي هذا الهدوء، ولكن حاليا تعودت على حياتها الجديدة.

واستطردت بالقول: أنها مشفتش يوم عدل من بعد الفرح، ومكنتش مصدقة اللي بيحصل بعد الفرح.
وأضافت قائلة، أنها تأثرت جدا بقصة فيلم " قصة حب" واستمتعت جدا أثناء التصوير، لأنه تم الاهتمام بكافة تفاصيل العمل بشكل كبير، وهي تحب أحمد حاتم جدا على المستوي الشخصي.
فستان فرحى تعرض للقطع، وكنت مبسوطة أوي يوم الفرح، وطلبت من إخواتي إنهم مينزلوش حاجة على السوشيال ميديا من الفرح إلا بعد ما يخلص، واتصدمت لما شوفت إللي نزل من كمية الحاجات، وفستان فرحي اتقطع أول ما دخلت الفرح بس ماحدش حس"

وأردفت قائلة: نشبت مشادة كلامية بينها وبين أحمد فهمي أثناء تصوير مسلسل " الواد سيد الشحات" وبدأ أحمد صوته يرتفع، وقال" صوتك ميعلاش في الأستوديو المكان ليه احترامه" وللحظة نسينا.

واستدركت قائلة، رفضت إلقاء بوكيه الورد في الفرح وإعطائه لشقيقتي فرح وهي تكره أن يناديها أحد " مدام هنا".

وقالت إنها أحيانا تدخل علي موبايل أحمد فهمي وتقوم بتفتيشه للاطمئنان، ولكن حاليا قام بتغيير كلمة السر.

 


 بالفيديو : قبل وفاته ماذا قال شعبان عبد الرحيم عن الموت



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة