-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

قبل وفاته: الفنان هيثم أحمد زكي يتحدث عن الشىءالذى يحزنه



توفي الفنان الشاب، هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر 2019، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقد أنتشر بين  رواد السوشيال ميديا "فيديو" للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أثناء حوارة  مع الإعلامي عمرو الليثي.
وتحدث هيثم أحمد زكي متأثرا بفقدانه لعائلته بشكل متابع منذ بداية حياته، وطيف مرت عليه  عدة صدمات متتالية بسبب فقدان  عائلته بداية  بموت والدته ثم والده وجده وخاله وآخرهم جدته التي كان يحمل لها حبا كبيرا، حيث سخرت نفسها لتربيته قبل أن تموت بالمرض الخبيث.

وتحدث في الفيديوعن الشيء المشترك بينه وبين والده الفنان الراحل أحمد زكي، وهو الوحدة والابتلاء المشترك بينهما


    وتابع: "حقيقي إحساس الوحدة صعب جدا، حسيت بحاجات كتير مكنتش واعي ليها وأنا صغير، أنه من الصعب على الإنسان لما بيكون لوحده وخصوصا في هذه المهنة بيكون صعب عليه جدا، لأن دايما لما يكون حواليك ناس بيشجعوك، أنا دايما لوحدي ومحدش بيشاركني، والحمدالله   ويضيف: "أنا ماعتبرش يتيم.. خلاص كبرت".. "كل الناس أهلي.. كل المعجين أشعر أنهم أهلي".

    

وقد كان يخشى أن يموت وحيدا حيث كشف احد اصدقائه عن نبوءة هيثم أحمد زكي حبث انه مات وحيدا وصغيرا في منزله دون أن يشعر به أحد حيث كان دائما يكرر هذا الكلام، حيث تعد مرحلة الطفولة هي التي جمعت بين والده ووالدته حيث كان يعتبر هيثم ثمرة حب بين الفنان الراحل أحمد زكي وزوجته الفنان الراحلة هالة فؤاد التي توفيت وكان عمره التاسعة حيث ماتت بمرض السرطان، كما توفي والده بنفس المرض.







ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة