-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

بالفيديو : قبل وفاته ماذا قال شعبان عبد الرحيم عن الموت



بالفيديو : قبل وفاته ماذا قال شعبان عبد الرحيم عن الموت



شعبان عبدالرحيم -٦٢عامًا- بدأ مسيرته في الغناء الشعبي مع حلول الألفية الجديدة، واشتهر بتقديمه عددا كبيرا من الأغاني السياسية التي تلمس حالة المجتمع على الصعيد السياسي والاجتماعي..

قال المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، إنه عادة عندما يشعر بأي ألم يتوجه إلى المستشفى ولا ينتظر أن تسوء حالته، مضيفًا: "بروح المستشفى برجلي، مش بستنى لما حد يشيلني، بركب التنفس الصناعي شوية وبمشي على طول

وأضاف "عبد الرحيم"، خلال حواره في برنامج "صبايا"، مع الإعلامية ريهام سعيد، على قناة "الحياة": "فيه مرة رحت المستشفى قاموا حجزوني، وشوية في نفس اليوم قالولي اطلع على العناية المركزة وظللت فيها 15 يوما".

وأشار إلى أنه لم يشعر بالخوف أو القلق أثناء وجوده في غرفة العناية المركزة، قائلًا: "الموت بتاع ربنا، الحمد لله على كل حال، أنا مش خايف من الموت، يمكن الواحد يموت دلوقتي".وتابع: "مستعد للقاء ربنا، مش خايف من لقائه".

حفل غنائي على كرسي متحرك، آخر مشهد يتذكره جمهور المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم، وذلك خلال حفل فني أحياه في السعودية ضمن موسم الرياض، ظهر خلاله وهو يشدو جالسًا؛ نظرًا لإصابته بكسر في قدمه مع تركيب "شرائح" و"مسامير"، قبل أن يتفاجأ محبيه بخبر وفاته صباح اليوم.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة