-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

تحميل مجانى لفترة محدودة: قاموس الإنجليزية المصور للأطفال

 قاموس الإنجليزية المصور للأطفال





حمل مجانا كتاب FIRST 333 WORDS FOR KIDS: الكلمات الأساسية للأطفال العرض مجانى لثلاثة أيام فقط بدلا من 3.99 دولار سعر الكتاب على أمازون وأبل الكلمات مرتبة في أقسام تحتوي على 333 صورة عالية الدقة وجميلىة تغطي الجسم ، الملابس ، الأسرة ، المنزل الحيوانات ، المواسم ، المدرسة ، الوظائف ، الأثاث ، الألوان ، الأشكال ، التقويم ، الشخصية ، المواد الدراسية ، الآلات الموسيقية والرياضة 
أصبحت اللغة الإنجليزية اللغة الأكثر استخدامًا على نطاق واسع والأكثر شيوعًا في العالم اليوم ، وتزداد الحاجة إلى تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال بشكل كبير مع هذا النمو. لقد تبنت معظم البلدان الآن اللغة الإنجليزية باعتبارها قاسمًا مشتركًا في التواصل عبر عدد كبير من المجالات ، من التجارة والتمويل إلى السفر. هذا الاستخدام الواسع هو الذي عرّفها على أنها واحدة من أكثر اللغات نفوذاً في العالم ، وحيث أن الكثير من الآباء يفضلون أن يتعلم أطفالهم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.
 من المهم أن يعلم الآباء أطفالهم اللغة الإنجليزية لأن كل جانب من جوانب الحياة يشتمل الآن ويتطلب درجة من المعرفة باللغة الإنجليزية. تفضل معظم الشركات التي تتعامل مع العملاء الدوليين والموردين والشركاء التجاريين توظيف كل من الموظفين الناطقين باللغة الإنجليزية وغير الأصليين لأن ذلك يسهل الاتصال السلس أثناء أنشطتهم اليومية. على هذا النحو ، فإن امتلاك معرفة ممتازة باللغة الإنجليزية ، يمكن أن يحسن إلى حد كبير احتمالات العثور على عمل جيد.
 بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية للأطفال وأهميتها في الساحة التجارية ، تعتبر اللغة الإنجليزية أيضًا أمرًا مهمًا في مجال السياحة والسفر.
 على الأقل معرفة أساسية باللغة الإنجليزية أمر ضروري عند السفر إلى بلد آخر لتكون قادرة على طلب المساعدة ، إجراء محادثة ، وما إلى ذلك كجزء من التفاعل اليومي مع السكان المحليين. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن أكثر من 900 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يتحدثون على الأقل مستوى معين من اللغة الإنجليزية. سيجد السائح أو رجل الأعمال الذي لا يعرف اللغة الإنجليزية أنه من الصعب للغاية ضبطها وإدماجها في ثقافة تلك البلدان المعينة.
 



 قاموس الإنجليزية المصور للأطفال


 قاموس الإنجليزية المصور للأطفال






 

مواضيع تهمك :




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة