-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

كيف تختار مدرسة لطفلك: 3- الدرجات التى يحصل عليها طفلك ليست كل شىء

كيف تختار مدرسة لطفلك:  3- الدرجات التى يحصل عليها طفلك ليست كل شىء

كيف تختار مدرسة لطفلك:  3- الدرجات التى يحصل عليها طفلك ليست كل شىء

تحدثنا فى الجزء الأول عن 

 

وفى الجزء الثانى تحدثنا عن :

كيف تختار مدرسة لطفلك:  2- لا يمكن أن تكون دراسة  الرياضيات فكرة قابلة للتأجيل


في بعض الأحيان ، قد تكون علامات الاختبارات الجيدة مؤشراً على أن المدرسة تقوم بعمل جيد جدًا في تعليم طلابها ، لكن في بعض الأحيان قد تكون مؤشرا على أن المدرسة تقوم بالتدريس للاختبار. تقيس الاختبارات المعتادة  فقط حوالي ثلث المناهج التي يجب تدريسها في المدرسة ، مما يعني أنه إذا كانت المدرسة تقوم بتدريس المادة العلمية  للإختبار فقط ، فإن طفلك يفتقد الكثير.
من الناحية المثالية ، ستقوم إحدى المدارس بتدريس منهج غني ومعقد ، كما تقول  Tyre، حيث يحصل الطلاب على قدر هائل من المعلومات ، مع تضمين إجابات الاختبار بالكامل  ;كجزء من المحتوى الدراسى . ولاحظت أن "نتائج الاختبارات التي تستمر لمدة عام لا تعني شيئًا ، لذا أسقط التفكير من منطلق أن التعليم عبارة عن  مسابقة للحصول على أعلى الدرجات .

" بدلاً من ذلك ، اطلب رؤية نتائج الاختبارات التي تم إلغاء تضمينها ضمن الدرجات (مثل الأنشطة ) والتي توزع على مجموعات الطلاب المختلفة. ركز على الطلاب الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية - حتى لو لم يكن طفلك أحدهم - هؤلاء الطلاب هم الأصعب في التعليم لذلك إذا كانت درجاتهم  ترتفع ، فإن ذلك يعني شيئًا ما عن المدرسة. لكن لا تتوقف عند هذا الحد ، واسأل عن سبب ارتفاع الدرجات. أنت تريد إجابة مدروسة وتقصد تاير هنا أن يكون تحسن مهارات واستجابة الطلاب راجع لفكر المدرسة ولس ناشىء عن قدراتهم الذاتية .


في حين لا يستطيع حتى المعلم الفائق التخفيف من آثار صعوبات التعلم  تمامًا على الطلاب ، فإن المعلمين المتفوقين لا يقومون بتدريس المزيد فقط ، بل يمكنهم أيضًا تسريع معدل التعلم بين طلابهم. والمدارس الجيدة تمجد  المعلمين العظماء. أنها تنمو لهم. ابحث عن المدارس التي توفر للمعلمين الموجهين والتعليم وتطبق  أفضل الممارسات. ابحث عن مدرسة لا يُعامل فيها المعلمون على أنها أدوات تعليمية قابلة للتبديل
. تقول Tyre "إذا حضرت وكان مدرس الصف الرابع يقوم بتدريس رياض الأطفال الآن ، فهذا ليس علامة جيدة". "اسأل ، كيف تم إعداد هذا المعلم لهذا العام؟ ما نوع التدريب الإضافي الذي تلقاه خلال الصيف؟" بالإضافة إلى ذلك ، توصي Tyre بأن يقوم أولياء الأمور خلال الجولات المدرسية بطرح أسئلة مثل "كيف يقيّم المسؤولون المعلمين؟" و "كم مرة تتم  مراقبة دروس الفصل؟" لا تخف من سؤال المعلمين أين أكملوا دراستهم الجامعية وما الذي درسوه. وقال تاير: "إن هذا ليس تشكيكا ". "المعلمون الذين يتخرجون من كليات أكثر تميزا فى مستوى التعليم بها  - عامة وخاصة - يحصلون على نتائج أفضل للطلاب".


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة