-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

مفأجأة .. شاب مصرى يخطب ابنة بيل جيتس مؤسسة شركة مايكروسوفت و أغنى رجل فى العالم

حقا إنه محظوظ"، هكذا هو لسان حال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استطاع الفارس المصري نائل نصار أن يأسر قلب ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس معلنا على حسابه على موقع "إنستجرام" خطبتهما أمس، ليتساءل كل منهم من هو صاحب الحظ السعيد؟

"نائل" هو شاب من أسرة مصرية كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت بمدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية.

وولد الفارس المصري في 21 يناير 1991 وقضى طفولته بالكويت، وفي عامه الخامس أظهر اهتماما كبيرا بركوب الخيل وأصبح رياضيا ماهرا في قفز الحواجز بسن العاشرة، ثم سافر مع أسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية، وفقا لـ"العربية".

وفي عام 2009، انتقل "نائل" إلى كاليفورنيا لدراسة الاقتصاد والإدارة بجامعة ستانفورد، وتعلم العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، حسبما ذكر في حسابه على "فيسبوك".

وشارك في عدد من مسابقات الفروسية، حتى فاز في عام 2013 بمليون دولار، بالإضافة إلى المركز الأول في بطولة "ويلينجتون" بأمريكا.

وتعرف من رياضة الفروسية على ابنه بيل جيتس "جينيفر"، وأصبحا أصدقاء لسنوات عديدة، وفي فبراير2017 ، نشر "نائل" صورا جمعتهما قبل أن تزور "جينيفر" الأهرامات بمصر، لتحتل عناوين الأخبار.

وظهر "نائل" بعدها برفقة عائلة "جيتس" في مسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو، قبل أن يعلن أمس عبر حسابه بـ"إنستجرام" خطبته بفتاه أحلامه "جينفر جيتس".

وردت "جينفر" على منشور "نائل" بموافقتها قائلة " نعم أصرخ بها مرة أخرى، هذة هي الحياة المثالية التي أتمناها، أنت كل شيء بالنسبة لي المصدر: الوطن





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة