-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

صدمة جديدة لأحمد الفيشاوى بسبب ابنته

صدمة جديدة لأحمد الفيشاوى بسبب ابنته

صرحت سناء لحظي، محامية الفنان أحمد الفيشاوي، بأن لينا ووالدتها هند وجدتها، يتعاملن مع القضايا المتبادلة بينهن وبين الفيشاوي من وجهة نظر مادية بحتة، لا من ناحية علاقة أب بابنته، مشيرة إلى أنهن يرفضن التصالح ويريدن أموال الفيشاوي فحسب.
أضافت المحامية لموقع FilFan.com أنه لم يكن هناك تواصل بين الفيشاوي وابنته لينا منذ مدة، قائلة: "الابنة تنشر فيديوهات لها وهي تتحدث بالسوء عن والدها وتنشر صورا عارية يتلقى الفيشاوي الانتقادات عليها"، لافتة إلى أنهم حرروا محاضر ضد الجدة التي صدر في حقها عدة إنذارات بصفتها حاضنة، نظرا لأنها تترك لينا تتصرف بحريتها وتنشر صورا عارية، وأنها لا بد وأن تمكّنها من العودة إلى مصر لتصبح تحت رعايتها ولا تعيش في مجتمع غريب تتصور فيه عارية.
وألمحت لحظي إلى أن كل ما يهم الجدة هو الحصول على أموال الفيشاوي، إذ خدعته سابقا بأن لينا ستعود إلى مصر في العطلات، ولكن هذا لم يحدث، بل ولم تحضرها عندما توفي جدها فاروق الفيشاوي، مشيرة إلى أن قرار المنع من السفر متعلق بسفرها من مصر إلى دولة أخرى وليس العكس، فوالدها يريدها في مصر وجدتها لوالدها.
وتساءلت محامية الفيشاوي: "هل تحولت العلاقة بين الأب بابنته بالدفع أو الحبس؟ هل هذه ثغرة قانونية ومتى ينصف القانون الأب في هذه الحالة؟"، مشيرة إلى أن تواجد الفتاة في إنجلترا غير قانوني، فهي في هذه الحالة مخطوفة، لأن الحكم الصادر والمتعلق بالحضانة أسقطها عن والدتها هند، وبالتالي انتقلت للجدة ولكن الجدة لم تنفذه ولم تمكّن لينا من العودة إلى مصر لترافقها، إذن لينا قانونيا مخطوفة.
أشارت لحظي إلى أنهم عرضوا عليها أكثر من مرة العودة إلى مصر، والالتحاق بأغلى مدرسة فيها ولكنها رفضت هي ووالدتها وجدتها، موضحة أن الفيشاوي يريد أن يضمن أن أمواله ستذهب إلى لينا، وليس إلى جدتها ووالدتها كي تنفق منها على زوجها الجديد.
أضافت أنه من غير المقبول أن تظل بإنجلترا مع والدتها وزوج والدتها، وأن تنشر صور بهذه الجرأة، مشيرة إلى أن الفيشاوي غضب كثيرا من الفيديوهات والصور المثيرة للجدل التي نشرتها لينا مؤخرا.
جدير بالذكر أن محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار حسام الدين بدوي قد أصدرت حكما بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة سنة بسبب امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامى شعبان سعيد وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي.
وجاء في حيثيات الحكم حبس الفيشاوي عام وكفالة قدرها 2000جنيها غرامة 500 جنيها وإلزامه بدفع 20 ألفا تعويض و50 ألفا للمحاماة والمصاريف.


من ناحية أخرى علقت سناء لحظي على الحكم الصادر ضد الفيشاوي واصفة إياه بأنه حكما غيابيا ومنعدم صدر دون إعلام مكتب المحاماة الخاص بالفيشاوي، نظرا لأن المحامي الخاص بلينا الفيشاوي أصدر إعلانا مزيفا أو قد يكون أرسل الإعلان على محل سكن الفيشاوي القديم في الجيزة رغم علمه بأنه غادره منذ وقت طويل، مشيرة إلى أنه يرفع دعاوى كثيرة دون إعلامهم ويتفاجئون بصدور الأحكام دون حضور الجلسات أو التمثيل أمام القضاء من أجل الفرقعة الإعلامية لا أكثر.
وأضافت أنهم سيلجأون للمعارضة على الحكم وسيحضرون الجلسات ولكن حضور أحمد ليس ضروريا كما سيعمدون إلى تقديم الأوراق التي تثبت أن لينا لم تعد لأرض مصر منذ 5 سنوات إلى جانب حصولهم على حكم المحكمة بضم لينا إلى حضانة جدتها سمية الألفي وحكم برؤيتها ولم ينفذ أي منهما نظرا لأن لينا متواطئة مع والدتها كي تظل بانجلترا ويبعث إليها الفيشاوي أموالا بالجنيه الاسترليني وأشارت المحامية إلى أنهم حصلوا على حكم قضائي ضد جدتها لوالدتها نظرا لأن حكم حق الرؤية لم ينفذ فقد ذهب الفيشاوي إلى نادي المقطم عدة مرات دون جدوى، لافتة إلى أنهم دفعوا نحو ربع مليون جنيه لجدتها في قسم الشرطة بسبب الحكم القضائي الذي سبق هذا الحكم، وثبت بعد ذلك أن لينا لم تعد إلى مصر.
ولفتت سناء لحظي إلى أنهم دفعوا نحو ربع مليون جنيه لجدتها لأنها حاضنة في قسم الشرطة وثبت بعد ذلك أن لينا لم تعود إلى مصر.(المصدر: في الفن)




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة