-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

العمل اونلاين لمدة يوم أسبوعيا.. قرارات ثورية من الحكومة لمواجهة أزمة انقطاع الكهرباء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة اتخذت قرارًا استباقيًا لمواجهة أزمة انقطاع الكهرباء، حيث تم التوافق على اعتبار يوم الأحد من كل أسبوع "عمل من المنزل" اعتبارًا من 6 أغسطس، سيشمل هذا القرار جميع الموظفين والمباني الخدمية التي لا ترتبط بالعمل المباشر مع المواطن.

وطالب مدبولي أيضًا بتشجيع الشركات الخاصة على تبني هذا النهج لتخفيف الأحمال على الشبكة الكهربائية وعدم تشغيل المباني ليوم زيادة في الأسبوع، من المقرر أن يستمر هذا النظام على مدار شهر أغسطس في المصالح الحكومية، وفقًا لتقييم وتوجيهات كل وزير من الوزارات المعنية.

يأتي هذا القرار المبتكر كجزء من جهود الحكومة للتصدي لأزمة الكهرباء التي تشهدها البلاد، وتحقيق التوازن بين الاحتياجات اليومية واستدامة الطاقة، يهدف هذا الإجراء إلى تقليل الضغط على الشبكة الكهربائية خلال فترات الذروة وتحفيز استخدام الكهرباء بطرق أكثر كفاءة.

من المتوقع أن يكون لهذا القرار تأثير إيجابي على استدامة الكهرباء وتخفيف الأعباء عن القطاعات الحيوية، كما يعكس التزام الحكومة بتقديم الحلول الجديدة للتحديات الحالية وتحقيق الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة