-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

أترك الله يدبر أمورك لن يضيعك الله - كلام رووعة ويفرح القلب❣

 

أترك الله يدبر أمورك لن يضيعك الله
أترك الله يدبر أمورك


عندما تضع ثقتك بالله وتسلّم أمورك إليه، فإنه لن يتركك بلا حماية ودعم. الله هو الرحمن الرحيم والحكيم العليم، وهو على كل شيء قدير، لذا عندما تلجأ إلى الله وتضع ثقتك فيه، سيهتم بك وبأمورك بطريقة تفوق تصورك.

التوكل على الله لا يعني التقصير عن المسؤولية أو عدم العمل والجهد لتحقيق أهدافك، بل يعني أنك تثق بأن الله سيسهل لك الأمور ويهديك إلى الطريق الصواب. عندما تكون على يقين أن الله معك ويرعاك، ستجد القوة والصبر للتغلب على التحديات التي تواجهك في الحياة.

التوكل على الله يمنح الإنسان السكينة والطمأنينة النفسية، ويجعله أكثر قوةً في مواجهة الصعاب. لذا، كن متفائلاً وضع ثقتك في الله، وتذكر دائمًا أنه لا يضيع عباده الذين يلجؤون إليه بصدق وإخلاص.

لا تتردد في تفويض أمورك لله. فهو المختص بكل شيء، وهو الذي يعلم بما يحتاجه قلبك وروحك. قد يختلف النتائج عن ما تتوقعه، ولكن ثق أن الله يراعي مصلحتك الأعظم. استسلم لقوة الله وأعترف بضعفك، وستجد أنه يقويك ويسعى لراحتك. قد تكون الحياة مليئة بالتحديات والعقبات، لكن مع وجود الله في حياتك، لن تضيع ولن تخسر، بل ستنجح وستنال السعادة والسلام.

بالتأكيد، الله هو الحكيم والعليم، ويعلم بأمورنا أكثر مما نعلمه. إذا كنت تثق بالله وتوجه له بأمورك وتدعوه ليدبرها، فسوف يهديك ويوجهك إلى ما هو خير لك في الدنيا والآخرة. الله يقول في القرآن الكريم "وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ"، وهذا يعني أن من يتوكل على الله فإنه سيكون كافياً له ومتكفلاً به.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة