-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

بهذا الفيديو ...عادل امام يرد على الشائعات حول صحته

بهذا الفيديو ...عادل امام يرد على الشائعات حول صحته
تغيب الفنان عادل إمام عن حضور عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، كما تغيب أيضاً عن حضور تكريمه بالمركز الكاثوليكي، وهو ما أثار التساؤلات والاستغراب.

وتسلم تكريم عادل إمام بالمركز الكاثوليكي ابنه المخرج رامي إمام والذي كشف عن سبب تغيب والده عن هاتين المناسبتين.

وقال رامي إمام أن والده يعاني من نزلة برد شديدة تلزمه الفراش قائلاً مازحاً "مش كورونا".
 جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، حول حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام، عقب تغيبه عن حضور عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وكذلك عن حضور تكريمه بالمركز الكاثوليكي، رغم تأكيد نجله المخرج رامي إمام، أنه مصاب بـ"نزلة برد" فقط.

روى رامي القصة الكاملة لهذه الشائعات التي انطلقت حول مرض والده، ثم شائعات وفاته، وذلك عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على Instagram، موضحا أن والده أنابه في استلام تكريمه من المركز الكاثوليكي، ووقتها علّق أثناء استلام الجائزة بأن والده لم يحضر بسبب إصابته بنزله برد، لافتا إلى أنه بعد انتهاء التكريم عاد لمنزله وتوجه في اليوم التالي لعمله، للانتهاء من مونتاج مسلسله الرمضاني.

تابع: "رجعت شغلي وقفلت على نفسي كالعادة وقفلت تليفوناتي.. اخر اليوم خلصت وطلعت لقيت آلاف الرسايل والاتصالات على موبايلي.. اتخضيت.. لقيت إنه الكل بيقولي انه عايزين نطمن على صحة الزعيم، هو تعبان بإيه.. دخلت أبص على تويتر لقيت مكتوب إنه عادل إمام في العناية المركزة والناس كلها بتدعي بالشفاء".

أضاف: "أحلى ما في الموضوع الدعا الجميل اللي اتقال لأبويا.. بس يا جماعة الراجل عنده برد ايه اللي وصل البرد لدرجة العناية المركزة؟!، انا ياللي ابنه الكبير قولت في التكريم انه الراجل عنده برد.. ايه اللي في كلامي كان يدل ان الراجل تعبان ! والله أنا بشكر كل الناس اللي اهتمت تسأل على صحة ابويا رغم إنه عند برد.. بس هو بخير".

استطرد رامي موضحا أن أحد الصحفيين اتصل به للاطمئنان على صحة والده، وأخبره وقتها بحقيقة الأمر وأنه مجرد "دور برد"، وبالفعل كتب الصحفي الخبر وتناقلته المواقع، ليفاجأ في التعليقات بقول أحدهم: "أيوا يا جماعة بس برضو واحد من قرايبه يطلع يطمنا.. حضرتك أنا ابنه الكبير والله ومفيش حاجة".


اختتم رامي إمام حديثه بالتأكيد على اعتيادهم منذ سنوات طويلة على التعامل مع مثل هذه الشائعات، لكن للأسف أصبح الأمر أكثر صعوبة في زمن السوشيال ميديا، لأن الناس أصبحت تصدق الخبر حتى ولو نفاه صاحبه بنفسه.

جدير بالذكر انتهى الفنان عادل إمام وفريق مسلسل "فلانتنو" من تصوير مشاهده استعداداً لدخول المسلسل مراحل ما بعد التصوير.

من المقرر أن يعرض مسلسل "فلانتينو" في رمضان 2020 المقبل.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.(المصدر: فى الفن)




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة