-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

بالفيديو: ردود فعل والد وجد محمود البنا بعد الحكم فى القضية

بالفيديو: ردود فعل والد وجد محمود البنا بعد الحكم فى القضية



أسدلت محكمة جنايات الطفل ، في مجمع محاكم شبين الكوم بمحافظة المنوفية الستار على واقعة مقتل الطالب محمود البنا، والمتهم فيها محمد راجح و3 آخرين، بمعاقبة المتهمين الـ4 بالسجن لمدة 15 سنة لـ3 متهمين، و5 سنوات للرابع.

وقال عبد الحميد البنا، جد الطالب المجني عليه محمود البنا، إن أسرته لن تطعن على الحكم في واقعة قتل ابنهم، لكنها سوف تتوجه إلى المحكمة الدستورية العليا للطعن على قانون الطفل.
وأوضح "البنا" أن القضاء المصري يعتبر ضمن الأكثر نزاهة على مستوى العالم، لكنه مكبل بالقانون الذي يقيده ويفرض عليه عدم الحكم إلا بما يوجد في مواده فقط، لذا يجب إعادة النظر في دستورية القانون أولًا.


وأضاف جد المجني عليه في تصريحات إعلامية، إن أسرته تنتظر الحكم الذي يصدر اليوم الاثنين، للطعن على قانون الطفل ذاته وليس الحكم الصادر ضد المتهمين.

من ناحية أخرى قال محمد البنا، والد الطفل محمود البنا، ضحية القضية المعروفة إعلاميا بـ«شهيد الشهامة»، إنه كان يتوقع أن يكون هناك استثناء بحكم يشفي غليله.

وأضاف، خلال برنامج «الحكاية» في قناة «إم بي سي مصر»: «لا أشكك بالقضاء، لكنى كنت أتمنى إعدام الجاني»، مشيراً إلى أن «أهالى ومحامي المتهمين كانوا دائما يتعمدون استفزازنا، وإطلاق النكات السخيفة علينا، والاستهزاء ب شهيد الشهامة والتقليل من القضية والاستهانة بدماء ابنى، وكنت دائما أقول لابنى لو غلطت هقف ضدك وعمرى ما هساندك.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة