-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

بعد وفاة هيثم أحمد زكي: شقيقه يتحدث للمرة الاولى فماذا قال ؟


بعد وفاة هيثم أحمد زكي: شقيقه يتحدث للمرة الاولى فماذا قال ؟



قامت لميس الحريري بإجراء أول حوار حصري مع رامي عز الدين شقيق الراحل هيثم زكي

وقال رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق، لهيثم أحمد زكي، إنه سمع خبر وفاته من والده، مؤكدا: "فكرته حد بيهزر لكن سبحان الله".

وتابع، "هيثم أكبر مني بست سنوات عشت معه حتى سن السادسة بابا أخدني لندن وكان عاوزنا ياخدنا إحنا الاتنين بس والد هيثم كان في مصر ولازم هيثم يفضل جمبه"،

وأشار إلى أنه كان على تواصل دائم مع شقيقه عن طريق “فيس تايم”، مضيفا: “كنا نحب بعضنا، وكنت أشعر بأن لي سندا لي في الحياة”.

وأضاف شقيق هيثم أحمد زكي: “هيثم تعرض لصدمات كثيرة في حياته، فهو فقد أمه ووالده وجده وجدته وخاله، ولكنه كان شخصا قويا ومحبوبا من الآخرين”.

‏وأكد رامي أنه يفضل عدم الذهاب إلى منزل هيثم الآن، وأنه سينتظر فترة حتى يستجمع قواه، وأكد أنه سيزور في قب

وأردف في حديثه لبرنامج "القاهرة الآن"، الذي يذاع على شاشة "العربية الحدث": "كنا بنحب بعض جداً من وإحنا صغيرين والمشاعر عمرها ما تغيرت كنت حاسس طول الوقت أن ليا أخ وسند وبيحبني".

وحول والدته قال: «ممكن مكنش فاكر كتير من تفاصيل حياتي مع أمي لأنها ماتت وأنا عندي ثلاث سنوات، لكن أعرف أن أمي عظيمة جداً وبتفرج على كل أفلامها والفوازير بتاعتها أحب كل أعمالها والأقرب لقلبي السادة الرجال والمليونيرة الشحاتة".

وتابع: "هيثم كان شخصية قوية وصلبة وقلبه طيب جداً وكان عاوز يبسط كل إلى حواليه، لكن خسر أبوه وأمه وجدته وعمه وخاله وكان يحبهم جداً وكانوا سند له ومثلوا قوته هذه بالنسبة له كانت صدمات كبيرة".

وتوفي الفنان المصري هيثم أحمد زكي صباح الخميس الماضي، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وبحسب مواقع، فإن سبب الوفاة يعود إلي المكملات الغذائية التي كان يتناولها الفنان الراحل لتقوية عضلاته.



أقرأ أيضا 



 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة