-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

بهذة الإضافات : يتحول الشاى إلى دواء رائع

بهذة الإضافات : حولى الشاى إلى دواء رائع

بهذة الإضافات : يتحول الشاى إلى دواء رائع

بغض النظر عن فوائد الاسترخاء التي يوفرها  لك شرب الشاي ، يمكنك أيضًا استخدام الشاي لعلاج بعض المشكلات الشائعة التي قد تزعجك في الحياة اليومية 


يمكن لفنجان من الشاى الدافئ أن يفعل المعجزات لرفع معنوياتنا وبث بعض الحيوية  في الجسم. لا يمكن للكثير من الناس الخروج من أسرتهم في الصباح قبل أخذ عدد قليل من ارشفات الشاي. يُعرف الكافيين الموجود في الشاي بأنه أكثر العقاقير ذات التأثير النفسي الشائعة التي تحفز الجهاز العصبي وعضلات المخ عن طريق إعادة تنشيطها على الفور. اسأل أي عاشق للشاي وسوف يثنى علية به من خلال التأثيرات المحفزة التى يوفرها الشااى لة. في الغالب يكون إدمان الكافيين هو الذي يجعلهم يشربون الشاي يومًا بعد يوم. يتم استهلاك الشاي بشكل شائع ومنتظم في العديد من الأسر. رغم أن الكثير من هذا المشروب قد يكون ضارًا بالصحة ، إلا أن الخبراء يقولون إن شرب الشاي في حدود ، حتى لو كان يوميًا ، لا يشكل أي خطر حقيقي.

إليك بعض النصائح الرائعة التي يمكنك تجربتها مع كوب شاي عادي لجعلها تحل مشكلاتك الصحية اليومية :


إلتهاب الحلق

 ما عليكى سوى إضافة قليل من الملح إلى كوب الشاي المعتاد الخاص بك ومشاهدة تاثيرة السحرى  على حلقك ، إذا كنت تعاني من السعال أو الألم (علامة على حدوث البرد والحمى الوشيكة). يساعد الملح في تخفيف التورم ويحمى من  البكتيريا المسببة للعدوى.

الإمساك

  أضيفى ملعقة صغيرة من الزبدة إلى كوب الشاي الساخن المصنوع حديثًا. الزبدة التي يتم تناولها مع الشاي الساخن سوف تعمل على رغوة وتليين نظام الهضم وتساعد في حركة الأمعاء. تعمل الزبدة أيضًا على تقليل مستويات الحمض في المعدة ، مما يساعد في هضم الطعام بسهولة

بهذة الإضافات : حولى الشاى إلى دواء رائع

الإنفلونزا و نزلات البرد.

أثناء صنع الشاي المعتاد ، ما عليك سوى إضافة 5-6 أوراق ريحان للتخفيف من البرد وسيلان الأنف. بصرف النظر عن إضافة نكهة جديدة ، فإن خصائص الريحان المضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة تقاوم الإنفلونزا و نزلات البرد.

هل تشعرين  بالدهشة  مما  يمكن أن يفعله كوبك اليومي من الشاي !!! جربى ما تحدثنا عنة من إضافات للتغلب على المشاكل الصحية الخاصة بك دون أن تتنازلى عن مزاقك المفضل. اصنعي الشاي بنفس الطريقة التي تحبينها - الشاي الأسود مع الحليب والسكر أو بدونه. فقط أضيفى مكونًا سحريًا إلى الشاي وشاهدى مشكلتك التى تعانى منها التي تتلاشى.


تنويه: هذا المحتوى  يوفر معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال بديلاً للرأي الطبي المؤهل. دائما استشر أخصائي أو طبيبك لمزيد من المعلومات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة