-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

لا تندهش من هذة العادات الغذائية فى بعض دول العالم

لا تندهش من هذة العادات الغذائية فى بعض دول  العالم

لا تندهش من هذة العادات الغذائية فى بعض دول  العالم

1- من المعروف ان الشوكة تستخدم فى تناول الطعام ولكن الأمر فى تايلاند يختلف تماما حيث يعتبر هذا سلوكا مرفوضا فالإستخدام الوحيد للشوكة هو نقل الطعام إلى الملعقة !!!!!!!!


2-على الرغم من أنك على الأرجح تعتبر أن التهام المكرونة الإسباجتى أمرا غير مستحسن  فليس هذا هو الحال في اليابان في الواقع  لا يعد الالتهام مقبولًا فحسب ، بل إنه مشجع أيضًا ، حيث يُعتقد أنه يحسن نكهة المكرونة ويُعتبر دليلًا على أنك استمتعت بوجبة طعامك.

3 -في كوريا الجنوبية  و كعلامة على الاحترام للكبير الإمتناع عن البدء في تناول الطعام حتى يبدء  أكبر  شخص مسن على الطاولة فى تناول طعامة. عندها فقط يمكن للجميع البدء فى تناول الطعام.
4- فى اليابان يعتبر قيامك بأكل طبقك بالكامل علامة على الإستمتاع بالأكل وتعبير عن تقدير لمضيفك ولكن فى الصين مثلا يعتبر هذا سلوكا غير مستحسن.



5- إذا كنت بصدد تناول سمكة كاملة فى الصين فلا تحاول قلبها للناحية الأخرى نظرا لإرتباط الأمر بخراقة إنقلاب مركب وبهذا يكون هذا سلوك سىء للعادة.

6- عند شرب الشاي في بريطانيا ، هناك الكثير من القواعد التي يجب مراعاتها - على سبيل المثال  عند تحريك الشاي ، يجب ألا تلمس الملعقة أبدًا جوانب الكوب ، وبالتالي تجنب صوت الرنين ولا تترك الملعقة في الكوب.
7-في كوريا  يُنظر إليها على أنها ذروة الوقاحة أن تقوم  بصب مشروب لنفسك . الإتيكيت الصحيح هو الانتظار حتى يقوم أحدهم بذلك نيابةً عنك ، أو إذا طال انتظاره ، فاطلب من شخص ما أن يصبه لك.

8- فى شيلي ولتتماشى مع الطبيعة المحلية يجب تناول أى نوع من الطعام بالشوكة والسكينة حتى أفخاد الدجاج.
9- عند تناول الطعام في بلدان مثل البرتغال فإن طلب الملح والفلفل يشبه صفع الشيف عبر الوجه ، ويُنظر إليه على أنه جريمة كبيرة لأي شخص يطبخ الوجبة.

10-إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فهناك فرصة جيدة لأن تفكر في الفشار والأفلام كاقتران طبيعي. لكن الفشار ليس هو الوجبة الخفيفة الافتراضية في السينما في كل مكان. في كولومبيا ، يعد النمل المجفف بديلًا شهيرًا للفشار .
 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة